نماذج الاسئلة الشفوية لمسابقات التربية
مرحبا بكم مدونة التربية و التعليم يمكنكم الاستفاذة مجانا بكل خدماتنا و الاطلاع على آخر اخبار التعليم و التوظيف في قطاع التربية خاصة
بسم الله الرحمن الرحيم
مسابقة الأساتذة 2016
بعض الأسئلة التي طرحت في اليوم الأول من الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2016 وهي نفس الاسئلة التي تطرح في الاختبار الشفوي لمسابقات التربية
الامتحان الشفوي - اليوم الأول 2 جويلية 2017
مسابقة الأساتذة 2016
بعض الأسئلة التي طرحت في اليوم الأول من الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2016 وهي نفس الاسئلة التي تطرح في الاختبار الشفوي لمسابقات التربية
الامتحان الشفوي - اليوم الأول 2 جويلية 2017
اليكم بعض الأسئلة التي طرحت اليوم على المترشحين في الامتحان الشفوي لمسابقة الأساتذة 2016
ونرجو من المترشحين مراجعة التعليقات لأن بها أسئلة اخرى من المترشحين الذين اجتازوا الامتحان اليوم
ونرجو من المترشحين مراجعة التعليقات لأن بها أسئلة اخرى من المترشحين الذين اجتازوا الامتحان اليوم
- ماهي الكفاءات التي ينبغي ان يمتلكها المربي في ميدان التعليم
هل هناك علاقة بين الكتاب المدرسي والبرنامج اعط امثلة بيداغوجية
كيف يمكن للمعلم القضاء على الفروقات بين التلاميد داخل القسم؟.
" تسعى الدولة للحد من الفروقات الاجتماعية والاقتصادية عن طريق التضامن ماهي اهمية التضامن المدرسي"
كيف تتعامل مع التلميذ المشاغب
اثر التسرب المدرسي
بعد قيام العلم بالتقويم الشخصي لاحظ وجود فروقات بين التلاميذ. كيف يمكن معالجة هذه الفروقات؟
كيف يمكن معالجة الفوارق الفردية بين التلاميذ؟
كيف يخلق المعلم جو تفاعلي في القسم
سلبيات و ايجيابيات الانثرنت في العملية التعليمية
كيف نحد من ظاهرة التسرب المدرسي ؟
القنون الداخلي في المدرسة يهدف الى تنظيم العلاقة بين المعلم والمتعلم والأولياء........ما ذا لو طلب منك ان تقترح بعض المواد كإضافات في القانون الداخلي ماهي النقاط التي تضيفها ولماذا...؟
من عنده أسئلة أخرى يوافينا بها في التعليقات و بارك الله فيكم
ليست هناك تعليقات